منتدى العمشان
عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه Ezlb9t10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى العمشان
عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه Ezlb9t10
منتدى العمشان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه

3 مشترك

عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه Empty عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه

مُساهمة من طرف حنون الأحد أغسطس 01, 2010 6:32 am

ما اكَدر أخدعج ,, وبقا وياج ,,لأن فرق السما البينج وبيني ,,أنتي بديره ما مرها الحزن والاه ,,وانا بديره غربه ومظلمه اسنيني ,,ما اكَدر اوعدج باللذي ترديه ,,ليش اجذب عليج ارجوج تنسيني ,,عسر الحال دمر حت فرح دنياي ,,وركض جبت العمر من دون كل جيلي ,,شلون انطيج كلمه وانا مرهون ,,رهن حكم القدر والقهر لاويني ,,دنيايه عباره عن جمع حسرات ,,حسره اتذل حسره بآه تاذيني ,’اريد ابعد لان حالي صعب فد نوب ,تفلش دار كَلبي وكل حياطيني ,يطير الحب شجابك عاشرت لغراب ,,وج حتى البوم حن اليوم ينعيني ,,وج دمعي نهر حت للفرات أسكَيه ,,ودجله اتفيض كل مره بدمع عيني ,,فلح زرعت نخل من جاري هاي العين ,,وانا ذاك الشجي الحركَوا بساتيني ,,شتانين مني وانا كومه ارماد ..عطر دخان صاير من تشميني مو انتي ورد اشجاب الورد للشوك ,,وانا عاكَول صاير لو تكَطفيني ,,وحكَ ربي احبج لاجن ارجوج ,,دينج ما يوالم بالهوى الديني ,,لأن أنا بوطن يوميه اخ مذبوح ,,يوميه فجيعه ابكَلبي تجويني ,,ما عندي مجال أصفن ولو لحظات ,,من اصفن تكَص بيه سجاجيني ,,لأن عدنه الي يصفن يصفه مقتول ,ولاجن اليموت اسلام جن صيني ,,كلها اتذبح بولد النشامه اليوم ,,ذبح اخواني ذبح الشات يا ذيني ,,وبعد هذا ممكن تعذري ابعادي ,,شوكت افرغ واحب شوكت فهميني
حنون
حنون
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى عدد الرسائل : 77
۞ تاريخ التسجيل : 01/05/2010
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه 11101010

عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه Empty رد: عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه

مُساهمة من طرف عادل الأحد أغسطس 01, 2010 5:50 pm

عاااااشت ايدج تسلميلي وصدك هذا صار حال العراقيين والله كريم شكرااا على مشاركتج الحلووه وانتظر مزيدج 345

hards love hards
عادل
عادل
مدير عام
مدير عام

ذكر عدد الرسائل : 686
۞ تاريخ التسجيل : 24/10/2007
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه 11101010

عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه Empty رد: عراقي يعتذر لحبيبته بطريقه الخاصه

مُساهمة من طرف jone cage الإثنين أغسطس 02, 2010 3:08 am

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــ،وعاشت ايدج،ــــــــــــــــــــــــكـــــــــرا

145 145
jone cage
jone cage
عضو شاد حيله
عضو شاد حيله

ذكر عدد الرسائل : 171
۞ تاريخ التسجيل : 27/05/2008

- مواضيع مماثلة